جلسات مظلات حدائق منزلية الرياض جميع الأنواع بسعر رخيص

جلسات مظلات حدائق

جلسات مظلات حدائق هي أحد العناصر الأكثر أهمية في أثاث الحديقة الخلفي، وذلك لما تتوفر به من جميع الأشكال والأحجام المختلفة والتي تتناسب مع المساحة الخارجية دون أي عوائق أو أضرار تلحق بالتربة والعشب أو حرية الحركة بها، كذلك ألوانها وانواعها التي تتماشى مع التنسيق العام للمنزل سواء كان على الطراز الحديث أو التقليدي، لذلك نجدها تضيف قيمة مادية جيدة للمنزل وتعطي له مظهر جمالي رائع، أيضا تكون ذو فائدة جيدة للصحة البدنية والنفسية لأفراد العائلة، وذلك بسبب قضائهم بعض الأوقات الممتعة بها في فصل الصيف والاستمتاع بالنسمات الباردة بفعل الأشجار والنباتات.

معلومات عن جلسات مظلات حدائق

تتمثل في مقاعد وثيرة تستخدم في داخل المظلات أو من دونها بسبب استخداماتها الكثيرة للجلوس والتطلع الى النباتات والسماء وما بها من شروق أو غروب، كذلك إمكانية إقامة حفلات الشواء والتجمعات بها لتعزيز الروابط الاجتماعية بين الأهل والأصدقاء في الأعياد والمناسبات.

 

مواد جلسات مظلات حدائق :-

المعدن : تتعدد أنواع الجلسات المعدنية من الفولاذ الى الألومنيوم إلى الحديد الصلب، وجميعها تكون مجلفنة للتصدي للتأكسد والرطوبة التي تحدث بفعل العوامل والمؤثرات البيئية، كما أنها تكون متينة غير قابلة للطي أو الكسر ويمكن زخرفتها بالرسومات والنقوش المختلفة.

البلاستيك : المستخرج من البوليميرات، وهذا النوع تم ابتكاره لكي يكون مريح في عملية النقل من مكان لآخر والتخزين في حالة عدم وجود المساحة الكافية، كذلك قابل للتنظيف بسهولة دون أن يتأثر بالمياه ويتوفر بأشكال وألوان متنوعة.

الخشب : من الأنواع الطبيعية التي لا تتأثر بعوامل المناخ والتي تعد واحدة من أكثر أنواع جلسات مظلات حدائق استخدام، لذلك يصنع منه طاولات الطعام والأرائك المزخرفة والمزودة بمسند للظهر وكراسي الشيزلونج الذي يشيع استخدامه بجوار حمامات السباحة وعلى الشواطئ الساحلية.

القماش : والذى عادة ما يكون معالج ضد التمزق والحروق وسقوط الامطار وأشعة الشمس الحارقة، والتي عادة ما تلحق الضرر بالغزل الموجود بالقماش العادي، وهذا ما يسمى بالـ PVC الذي يصنع منه الشلت والوسائد الأرضية للجلوس والاستناد عليها.

الحجر : يستخدم في صنع المقاعد الثابتة التي لا يمكن تحريكها أو نقلها من مكان لآخر بسبب وزنها الثقيل، كما أنه يمكن إضافة بعض النقوش والزخارف المميزة لها.

 

أنواع الجلسات الأكثر استخداما :-

  • جلسات مظلات حدائق حديثة تكون مغطاة بالكامل بالقماش ووسائل التنجيد المريحة في الجلوس و تكون بألوان فاتحة تناسب الموضة.
  • طاولة الطعام تكون مرتفعة أكثر بقليل عن الطاولات الأخرى ويضاف اليها العديد من المقاعد وتستخدم للأكل أو إنجاز المهام.
  • التقليدية تتكون من مقاعد خشبية منفصلة عن بعضها ويضاف لها الوسائد ومزودة بجوانب مزخرفة لراحة اليد أثناء الجلوس.
  • أطقم الجلسات الخارجية والذي يمكن أن يصنع من خشب البامبو أو خوص النخيل والصناعي ويتكون من أريكة بمقعدين.
  • البعض يمكن أن يقوم بإعادة صنع للمنتجات القديمة أو صناعة أرجوحة من المكرميات المتمثلة في عدة خيوط سميكة.

 

أشياء يجب مراعاتها في جلسات مظلات حدائق :-

  • عند اتخاذ القرار في اتباع الذوق المودرن أو الكلاسيك يلزم أن يتماشى مع كافة الديكورات المتواجدة وأن تكون الألوان مناسبة.
  • إذا كانت المساحة صغيرة يمكن استبدال المقاعد الخشبية ببلاستيكية أو إضافة بعض الأفكار المبتكرة لها.
  • اتخاذ تصميم يتناسب مع أبعاد المنطقة لكى يكون مثالى للاستخدام.
  • معرفة رغبة العميل في استخدام مقاعد قابلة للحركة أم لا.
  • اتخاذ مواد ذو جودة عالية لصنع الأثاث بإتقان.

 

أخيرا يقدم موقعنا مجموعة متنوعة من تصاميم الجلسات والاكسسوارات والوسائل اللازمة لتزيينها ومن أهمها جلسات مظلات حدائق منزلية، كل هذا مع تقديم افضل العروض والخصومات، ولطلب الخدمة يمكنكم مراسلتنا من خلال موقعنا المهتم بمناطق الدمام والقطيف والخبر والظهران والجبيل وأجوارهم بالمملكة العربية السعودية.

 

قد يهمك أيضا زيارة موضوع : شركة تنسيق حدائق، نوافير، ثيل صناعي

وزيارة قسم : مظلات وسواتر

 

صور متنوعة من مظلة حدائق

جلسات مظلات حدائق

جلسات مظلات حدائق

مظلات جلسات حدائق

حدايق

حدائق الرياض

شارك المقال لتعم المعرفة:

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
WhatsApp
Email

مقالات ذات صلة:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز الآن
خصم 35% الآن
خصم 35% لفترة محدودة
خصم 35% الآن